استراتيجية الاستحواذ الخاصة بشركة كوت كابيتال أساسها تحديد الصفقات، والافضلية لتلك التي تكون خارج السوق والتي عادةً تكون ذات تقييم أقل من قيمتها أو ذات مخاطر قليلة. حيث تقوم كوت كابيتال بإعادة ترتيب هذه الاستثمارات -عن طريق تنشيط عملي لإدارة الأصول العقارية -وتسعى الشركة إلى تحقيق معدلات عوائد مرتفعة بأقل نسبة مخاطر.

تتميز كوت كابيتال وشركائها بوجود علاقات قوية مع كبرى المؤسسات المالية والبنوك الاستثمارية والمقرضين، والوسطاء، إضافة إلى علاقات خاصة مع الملاك والمشغلين في جميع القطاعات العقارية عبر المنطقة.

تدير كوت كابيتال حاليا" أصولا ً تزيد قيمتها عن 300 مليون دولار أمريكي. وتهدف إلى إيجاد فرص استثمارية تتراوح قيمة رأس مالها ما بين 10 -30 مليون دولار أمريكي، ولكن يمكن أن نأخذ في عين الاعتبار ابرام صفقات أكبر. تكمن استراتيجية كوت كابيتال في عدم السعي إلى هندسة العوائد من خلال تطبيق مستويات مرتفعة من الاقتراض في هيكل رأس المال، بل تفضيلنا هو للاعتماد على الخصائص الاساسية للاستثمار العقاري للأصول المتعلقة بالفرص قيد الاستحواذ.

  • استثمار مباشر

    image

    تقوم كوت كابيتال بتوفير وتحليل وتقديم الاستشارات لتساعد العميل على تنفيذ عمليات الشراء او الاستحواذ المباشر. تشمل قطاعات التخصص لكوت كابيتال مباني المكاتب والمراكز التجارية والمباني السكنية والمساكن الطلابية والعقارات ذات الاستخدام المتنوع.

    مع تعدد الخبرات لدى كوت كابيتال يمكن للمستثمرين والعملاء استثمار رأس المال في القطاع العقاري دون الحاجة إلى تواجدهم المباشر داخل الأسواق المستهدفة. تسعى كوت كابيتال إلى التوصية بالإستحواذ على الفرص المناسبة لتحقيق الأهداف الخاصة بهيكل استثماري أو صندوق استثمار محدد، ثم تقوم بتقديم استشارات بهدف تحقيق إدارة عقارية فعّالة للأصول، وذلك في محاولة لتحقيق أقصى زيادة في القيمة عبر استراتيجية تخارج مخطط لها.

    لدى كوت كابيتال القدرة من خلال شبكة اتصالاتها، للوصول إلى فرص خاصة غير معروضة في السوق.

    عملاء شركة كوت كابيتال هم من جنسيات عديدة ونقوم باستخدام مجموعة متنوعة من الهياكل الضريبية الرامية إلى الحد من التسرب الضريبي وزيادة العائدات.

  • تكامل المصالح

    image

    تسعى كوت كابيتال لإيجاد استثمارات لعملائها مع أفضل المطورين ومالكي ومشغّلي العقارات. قد تتطلب كوت كابيتال أن يقوم الشريك في المشروع المشترك بالاستثمار جنباً الى جنب مع عملائها. تهدف عملية تكامل المصالح هذه إلى ضمان الحد من تضارب المصالح بين الشركاء ومشغلي العقارات مما يمكّن عميل كوت كابيتال من الاستفادة من خبرة الشريك في التطوير، والتشغيل، والتأجير، وإدارة الممتلكات، وإدارة الأصول و/أو أي من الجوانب اليومية الأخرى المتعلقة بالاستثمار العقاري.

    لدينا مجموعة قوية من العلاقات في العديد من القطاعات والتخصصات وتهدف كوت كابيتال أن يستمرّ هؤلاء الشركاء معها في معاملات متكررة.

  • خدمات كوت كابيتال

    image

    تقدم الشركة خدمات استشارية متكاملة للمستثمرين عند شراء، امتلاك، أو إدارة استثمارات عقارية عبر العالم ومنطقة الشرق الأوسط بالأخص.

    تقوم الشركة بتوفير خبرتها ومعرفتها عبر القطاعات الرئيسية المتعلقة بمجال العقارات في العالم وفي الشرق الأوسط بالتحديد ومن خلال هذه المعرفة والاتصالات تتمكن الشركة من ضمان الوصول إلى فرص ممتازة غالبا ما تكون خارج السوق.

    يشمل نطاق الخدمات تقديم الاستشارات بشأن هيكلة الاستثمار، الفحص النافي للجهالة، والدراسات السوقية، والالتزام بأحكام الشريعة الإسلامية، والتطوير العقاري، وتجديد الأبنية، والتمويل وإدارة الأصول والممتلكات، واستراتيجية التخارج.

  • القيمة المضافة لشركة كوت كابيتال

    image

    عندما تقوم الشركة بمختلف أنواع الاستثمار بدءا من العقارات المدرة للدخل الى التطوير العقاري، من المباني السكنية الى المباني التجارية، في أماكن جغرافية مختلفة، فإن تواجدنا في السوق العالمي يمكّننا من التقييم الدقيق لكل مشروع والسعي إلى تحقيق أقصى قيمة.

    تسعى الشركة إلى تقديم فرص استثمارية ذات جودة وتقديم تقارير مؤسسية و منتظمة، تقديم خدمة ذات مستوى متميز لإدارة الأصول وكذلك فرص قوية لتحقيق معدلات عوائد صافية مرتفعة بأقل نسبة مخاطرة.