نحن شركة إدارة استثمار ذات مهارة عالية مقرها في دولة الكويت.
نقوم بتقديم خدمات مالية إدارة متخصصة في الاستثمار العقاري عالمياً وفي منطقة الشرق الأوسط.

تتخصص كوت كابيتال بتقديم خدمات واستشارات مالية في الاستثمار العقاري بشكل عام وبالشرق الأوسط بشكل خاص.

فريقنا مسؤول عن تقديم المشورة ومساعدة العملاء فيما يختص بالاستثمارات العقارية المباشرة، بما في ذلك الاستثمار في المشاريع المشتركة، العقارات ذات الإيراد المرتفع بالإضافة الى العقارات وفرص التطوير العقاري في أنحاء العالم والشرق الأوسط.

نحن بذلك نستهدف الاستثمار في جميع القطاعات العقارية بما فيها المشاريع التجارية والعقارية المتخصصة من مباني مكتبية وتجارة التجزئة، بالإضافة إلى المباني السكنية، والمساكن الخاصة بالمسنين وكذلك السكن الطلابي.

تقوم الشركة بصورة منتظمة بالمتابعة وتقديم المشورة فيما يختص باستثمارات العملاء وخطط إدارة الأصول واستراتيجيات التخارج وذلك لتحقيق أعلى العوائد الصافية وبأقل مخاطرة ممكنة.

تعمل كوت كابيتال على مراقبة ومتابعة الاسواق العقارية من خلال شبكة واسعة من المتخصصين المحترفين في الأسواق المستهدفة عبر أنحاء العالم والشرق الاوسط وفي جميع القطاعات لنتمكن من تحديد واستهداف الاستثمارات المناسبة.

كما نتميز بالمقدرة على الاستجابة السريعة للفرص الاستثمارية المتاحة والعمل بشكل مستمر على تطوير علاقات محلية جديدة مع الشركاء الرئيسيين والمساهمين في مختلف الأسواق المستهدفة.

تمثل شركة كوت كابيتال وعملاؤها وشركاتها التابعة لها أكثر من مصدر رأس مال موثوق به في السوق. فهي مصدر واحد لتحديد فرص الاستثمار العقاري وتمويلها.

هدفنا هو تقديم خدمات استثمارية بما يتفق مع تطلّعات العملاء للمحافظة على رأس المال وتحقيق قيمة مضافة على المدى المتوسط والطويل. وتؤمن كوت كابيتال أن الاستثمار العقاري الناجح مبني على تقدير نسبة المخاطر وبمنهجية مبنية على رصد الأسواق بالإضافة إلى تقديم استشارات وتقارير متابعة دورية معدّة من قبل كبار المختصين في مجال الاستثمار العقاري.

استراتيجية الاستحواذ الخاصة بشركة كوت كابيتال أساسها تحديد الصفقات، والافضلية لتلك التي تكون خارج السوق والتي عادةً تكون ذات تقييم أقل من قيمتها أو ذات مخاطر قليلة. حيث تقوم كوت كابيتال بإعادة ترتيب هذه الاستثمارات -عن طريق تنشيط عملي لإدارة الأصول العقارية -وتسعى الشركة إلى تحقيق معدلات عوائد مرتفعة بأقل نسبة مخاطر.

تتميز كوت كابيتال وشركائها بوجود علاقات قوية مع كبرى المؤسسات المالية والبنوك الاستثمارية والمقرضين، والوسطاء، إضافة إلى علاقات خاصة مع الملاك والمشغلين في جميع القطاعات العقارية عبر العالم.

تدير كوت كابيتال حاليا" أصولا ً تزيد قيمتها عن 300 مليون دولار أمريكي. وتهدف إلى إيجاد فرص استثمارية تتراوح قيمة رأس مالها ما بين 10 -30 مليون دولار أمريكي، ولكن يمكن أن نأخذ في عين الاعتبار ابرام صفقات أكبر. تكمن استراتيجية كوت كابيتال في عدم السعي إلى هندسة العوائد من خلال تطبيق مستويات مرتفعة من الاقتراض في هيكل رأس المال، بل تفضيلنا هو للاعتماد على الخصائص الاساسية للاستثمار العقاري للأصول المتعلقة بالفرص قيد الاستحواذ.